شركة الإسمنت عين التوتة

كلمة الرئيس المدير العام

يتميز مسار شركة الاسمنت عين التوتة دائما ببلوغ الأهداف المالية والمادية المسطرة وكذلك الحفاظ والتحسين المستمر لنظام الإدارة المتكامل طبقا للمواصفات العالمية:

  • ISO 9001-2008
  • ISO 14001-2004
  • OHSAS 18001-2007

والتزمت شركة الاسمنت عين التوتة بوضع نظام إدارة الطاقة طبقا للمرجع الدولي:

  • ISO 50001-2011

من خلال وضع هذه الأنظمة تهدف شركة الاسمنت عين التوتة للحفاظ على جودة منتجاتها وحماية البيئة والصحة والسلامة في العمل وعقلنة استهلاك الطاقة وهذا من أجل التحكم في تكاليف الإنتاج والحفاظ على حصتها في السوق.

واصلت شركة الاسمنت عين التوتة مجهود الاستثمار والمردودية وتجديد وتحديث معدات الإنتاج من خلال التزامها بمختلف العمليات المدرجة في البرنامج السنوي للاستثمار وفي مخطط التنمية.

 

وفي إطار المساهمة الفعالة لمكافحة البطالة وقعت شركة الاسمنت عين التوتة اتفاقية تمهين مع قطاع التكوين المهني الإقليمي وشملت هذه الاتفاقية 73 متمهن.

وفي إطار جهاز التوظيف DIAPو CTA قامت الشركة بتوظيف خريجي الجامعات من أجل اعداد إطارات المستقبل تكون خير خلف لخير سلف في مواجهة التحديات المرتبطة برفع الانتاج من جهة وتشبيب اليد العاملة من جهة أخرى.

 

وأيضا وفي إطار إعادة تنظيم وهيكلة النشاط التجاري رغبة في تطمين وارضاء إرضاء الزبون لجات الشركة الى التنويع في منتجاتها وإعطاء الأولوية لتحسين هياكل الاستقبال.

وفتح نقاط بيع جديدة لضمان تغطية شاملة لتسويق وتوزيع هذه المنتجات.

 

كما يجدر التنويه بمشروع للشراكة الذي تم اطلاقه مؤخرا بين شركة الاسمنت عين التوتة وجامعة باتنة -2-يهدف الى التقارب في الوسط الجامعي والقطاع الصناعي وتبادل الخبرات بين ما هو نظري وتطبيقي.